المصري حسين الشحات

كشف المصري حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، عن شعوره بالراحة النفسية مع فريقه الجديد، مشيرا إلى أن الجهاز الفني لمنتخب بلاده تابعه خلال الفترة الأخيرة. وواصل الشحات تألقه مع العين الإماراتي وسجّل مؤخرا 3 أهداف في فوز فريقه على عجمان بنتيجة 7-0، خلال مباراة الجولة الـ15 لمسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي، ليسجل 5 أهداف ويصنع مثلها، بعد 3 مباريات فقط مع فريقه الجديد، الذي انتقل إليه الشتاء الماضي من مصر للمقاصة.

وأشار الشحات في تصريحات تلفزيونية: أشعر براحة نفسية في العين، ألعب في ناد كبير ينافس على كل البطولات سواء الدوري أو الكأس أو دوري أبطال آسيا"، وتابع: الجهاز الفني لمنتخب مصر يتابعني بشكل جيد من خلال وجودي في العين، أتمنى الوجود في المعسكر المقبل لـ"الفراعنة".

وأضاف: كنت أمتلك عددا من العروض في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لكن في النهاية فضلت الانتقال لصفوف العين؛ نظرا لقيمته وجماهيريته وقوة الدوري الإماراتي، واختتم: تم استقبالي في الإمارات بشكل رائع، الجميع ساعدني على الانسجام بشكل سريع، وأتمنى مواصلة تألقي خلال المباريات المقبلة. الجدير بالذكر أن العين الإماراتي تعاقد مع حسين الشحات لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.