حسين الشحات

أعلن المصري حسين الشحات، جناح فريق العين الإماراتي، أنه مع "الزعيم" بات يعرف معنى التتويج بالألقاب للمرة الأولى في مسيرته، وذلك بعد اقتراب الفريق من حصد لقب دوري الخليج العربي الإماراتي هذا الموسم.

وقال الشحات "أكرر لكم أنني سعيد جدا بالانضمام للمنتخب المصري من خلال مشاركتي مع العين، ولن أذيع سرا بأنني لم أتذوق طعم البطولات قبل الانتقال للزعيم"، وأضاف "في اعتقادي عندما يتيح لك القدر اللعب في صفوف نادٍ كبير لا يمكن أن تضع سقفا لطموحاتك، وحاليا أحلم بثلاثية دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة ودوري أبطال آسيا مع العين".

وتابع حسين "الدوري الأول في حياتي سيكون له فرحة خاصة ، وكل تركيزي كلاعب محترف سيكون منصبّا على تنفيذ توجيهات مدرب فريقي على الأرض، والعمل على إظهار أفضل ما لدي طوال فترة المباراة، خصوصا أننا نمتلك الدافع القوي المطلوب لتحقيق أقوى النتائج".

يذكر أن جناح فريق العين الإماراتي أصيب بركلة قوية في كاحل القدم غاب بسببها عن مباراة العين والهلال السعودي في دور المجموعات بدوري آسيا، والتي فاز بها العين بهدفين لهدف. وتعاقد العين مع الشحات بشكل نهائي الشهر الماضي لمدة 3 مواسم، بعد الاتفاق مع ناديه السابق مصر المقاصة، ليبقى النجم المصري في صفوف "الزعيم" حتى عام 2021.