فريق "بلان بي"

توّج فريق "بلان بي" بطلاً لجولة العين في بطولة "نيمار جونيورز5" لكرة القدم، والتي جرت مبارياتها في ملعب خليفة بن زايد، وهي الجولة الثامنة في مسيرة التصفيات الخاصة بدولة الإمارات والتي تقام برعاية شركة ريد بل.

وجاء تأهل فريق "بلان بي" بفوزه على فريق العين 1 في النهائي، وكانت جولة "دارالزين" قد استقطبت 30 فريقاً اجتمعت على مدى نصف يوم داخل ملعب خليفة بن زايد، أما فريق "كون فليكس" فتوّج ببطولة الجولة السابعة التي جرت أحداثها في ضيافة نادي الجزيرة، بعد فوزه على فريق "أسلوب الحياة" في مباراة مسك الختام.

وفاجأ نادي الجزيرة اللجنة المنظمة والشركة الراعية ريد بل بإهداء بطل جولة نادي الجزيرة 7 تذاكر لكبار الشخصيات لحضور مباراة الجزيرة والشباب في دوري الخليج العربي على ملعب استاد محمد بن زايد، كما أهدى قميص «فخر أبوظبي» الذي حمل توقيعات جميع نجوم الفريق الأول لكرة القدم أي بطل الجولة.

وستقام مباريات بين أبطال جولات خورفكان وعجمان وأم القيوين ودبي ورأس الخيمة وأبوظبي والعين والظفرة، على أن يسافر بطل الإمارات إلى البرازيل لمنافسة فرق تأهلت من دول أخرى، على أن يفوز الفريق البطل بفرصة مرافقة النجم البرازيلي نيمار لمدة ثلاثة أيام في مدينة برشلونة، وستظل بطولة "نيمار جونيورز 5" في العاصمة أبوظبي حتى يوم 8 إبريل / نيسان المقبل عندما يستضيف نادي الظفرة تصفيات الجولة الثامنة في منطقة الظفرة