لجنة دوري المحترفين الإماراتية لكرة القدم

 تنظم لجنة دوري المحترفين الإماراتية لكرة القدم ، مبادرة "التشجيع المثالي" على هامش الجولة 17 لدوري الخليج العربي، المقرر إقامتها على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلة، وذلك ضمن سلسلة المبادرات التي تحرص اللجنة على تنظيمها في "عام الخير" ، تماشيًا مع إعلان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بأن يكون عام 2017 في دولة الإمارات، عامًا للخير.

 وأكدت اللجنة أنه إيمانًا منها بالدور الفعال والإيجابي الذي تلعبه الجماهير دائمًا وفي المباريات كافة ، قررت لجنة دوري المحترفين تخصيص ثاني مبادرة من أجل التشجيع المثالي ، بعدما كانت المبادرة الأولى تكريم الفئات العاملة في الأندية التي نفذتها في جولة عام الخير.

 كما وجهت رسالة إلى الأندية المحترفة لترشيح مشجع دائم للتواجد مع فريقه سواء في المباريات التي تقام على أرضه أو الخارجية ، لتتم دعوته للتواجد في مباراة فريقه في الجولة السابعة عشرة، وسيدخل مع الفريق ويكون جزءًا من مراسم دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب والاصطفاف معهم.

 وتهدف لجنة دوري المحترفين من خلال مبادرة "التشجيع المثالي" إلى غرس الروح الرياضية في نفوس المشجعين، والحث على التشجيع الإيجابي لفرقهم من على المدرجات بعيدًا عن التعصب والخروج عن النص.