دوري نجوم المستقبل

تختتم مساء اليوم الأحد، مباريات الأسبوع الـ18 من مسابقة دوري نجوم المستقبل لفرق تحت 21 عام لأندية دوري الخليج العربي للكرة، والتي تشهد مواجهة الوحدة والنصر على استاد آل نهيان في أبو ظبي.

 وفي المباراة الثانية يستضيف فريق الظفرة الرابع عشر، الأخير، بدون رصيد على ملعبه في الغربية، فريق اتحاد كلباء العاشر برصيد 18 نقطة، بعدما كانت مباراة الدور الأول قد انتهت لكلباء 5-صفر.

 وكانت الجولة الافتتاحية شهدت تفوق فريق دبا الفجيرة على ملعبه على العين، حين نجح في عرقلة فريق الزعيم المتصدر بالفوز 3-صفر، والتي سجل منها كابتن الفريق لاعب الوسط أحمد باتو هدفين متقدمًا للمركز الثاني في قائمة الهدافين، وسجل الثالث زميله المهاجم أحمد راشد ليتوقف بذلك رصيد العين عند 44 نقطة ولنواخذة الفجيرة 38 نقطة متقدمًا للمركز الثالث مؤقتًا، فيما شهدت المباراة طرد لاعبي العين خالد خلفان وعلي مصطفى.

 وشهدت المباراة الثانية المثيرة فوز فريق الشارقة على فريق الوصل على ملعبه في زعبيل بنتيجة 4-3 ليصبح رصيد الملك 34 نقطة سادسًا، وبقي فريق الفهود في المركز الخامس برصيد 35 نقطة، وسجل للشارقة سالم خلفان وسالم علي ثاني ومانع سعيد هدفين، وللوصل محمد خميس محبوب هدفين واللاعب البديل يحيى علي راشد.