نادي العين لكرة القدم

بحضور الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، دشن بطل 2014/2015 تحضيراته للموسم الكروي الجديد، من خلال التجمع الداخلي والذي انطلق اليوم "الجمعة" بمشاركة جميع لاعبي الفريق، عدا "الدوليين" من اللاعبين المواطنين والذين منحهم المدرب زلاتكو داليتش، راحة خلال فترة التجمع الداخلي، بسبب عدم حصولهم على فترة الراحة الكافية بعد انخراطهم مع نهاية الموسم مباشرة في معسكر منتخبنا الوطني.

وشهدت الحصة التدريبية الأولى للعين والتي جرت على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين، اهتماماً لافتاً من مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، سعياً لتهيئة أسباب النجاح للفريق، كما شهد المران حضوراً جماهيرياً حاشداً لتعزيز معنويات اللاعبين ومساندتهم قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي والمقرر في النمسا خلال الفترة من الـ 18 من شهر يوليو الحالي وحتى الـ 9 من شهر أغسطس المقبل.

وقاد تدريبات الفريق المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، وجهازه الفني المعاون، والذي أخضع اللاعبين إلى جرعات تدريبة خاصة برفع معدل اللياقة البدنية.

وحضر المران سعادة محمد سالم بن عمير الشامسي، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم وسعادة محمد عبدالله بن بدوه، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم وسعادة محمد عبيد حماد، مشرف الفريق الأول وناصر الجنيبي، مدير الفريق.

وعدد من أقطاب النادي وأعضاء هيئة الشرف واللاعبين القدامى.