الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للفريق الأول للكرة في نادي العين الإماراتي

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للفريق الأول للكرة في نادي العين الإماراتي، أن فريقه كان في حاجة للنقاط الثلاث فقط من مواجهة ضيفه الشعب، الأحد، في مباراة الفريقين ضمن الجولة 24 لدوري الخليج العربي للمحترفين.

وأضاف في المؤتمر الصحافي عقب المباراة "نجحنا في تحقيق النقاط الثلاث، إلا أننا قدمنا أداءً بطيئًا في الشوط الأول، لذلك لم نتمكن من إظهار شخصيتنا بالصورة المطلوبة، وفي الشوط الثاني تحسن مردود الفريق على نحو تدريجي، وتقدمنا بهدف السبق، قبل أن نعزز تقدمنا ونكسب نتيجة المباراة". وتابع "نحن مطالبون في المرحلة المقبلة بالتركيز على مسابقة دوري أبطال آسيا، كما أننا سنركز أيضًا على المباراتين المتبقيتين لنا من بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم".

وردًا على سؤال حول انخفاض معدل تركيز اللاعبين واستعجالهم في الشوط الأول، قال "أعتقد أن السبب هو عدم التسجيل المبكر على مرمى الفريق المنافس، الأمر الذي ساهم في عصبية لاعبي الفريق، وشخصيًا أتفهم وضع اللاعبين، لا سيما بعد العودة من رحلة أوزبكستان". وتابع "بالمقابل فريق الشعب دخل المباراة بدون أي ضغوط، لأنه لا يوجد لديه ما يخسره مهما كانت النتيجة، وعلينا أن ننظر إلى الجانب الإيجابي من المباراة بتحقيق الفوز رقم 18، وأمامنا مباراتان ينبغي علينا أن نحصد نقاطهما كاملة".

وتعليقًا على سؤال حول إن كان راضيًا عن مستوى فريقه في المباراة، أوضح قائلًا "لست راضيًا بالتأكيد ولكن يجب أن ندرك جيدًا بأننا لا يمكن أن نقدم في كل مباراة أفضل مستوياتنا، والأهم أننا نجحنا في تحقيق الفوز، وكما ذكرت بأن الفريق قادم من رحلة طويلة وبذل جهودًا شاقة في مواجهة ناساف كارشي الأوزبكي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم أخيرًا".