عارف العواني

كشف عارف العواني مدير بطولة كأس العلم للأندية لكرة القدم، أنَّ فريق ريال مدريد، بطل أوروبا، سيصل إلى الإمارات يوم 16 من الشهر الجاري.

وتوقَّع العواني أن تشهد مباريات النسخة التي تنطلق، يوم الأربعاء المُقبل ، في مدينة العين حضور قرابة 150 ألف متفرج خلال منافسات مونديال الأندية الذي يستمر حتى 22 من الشهر الجاري.

وأضاف "يصل عدد الفنادق التي تمّ حجزها لهذا الحدث الكبير ما بين العين وأبوظبي إلى 13 فندقًا، وأن قرابة 90 % من تذاكر البطولة تمّ بيعها".

وأكّد العواني "العين يمتلك الكثير من المقوِّمات العالمية من مجموعة لاعبين على أعلى مستوى، إضافة إلى جمهور عريض عاشق لفريقه ليس فقط بين جماهير العين بل كافة جماهير الدولة، وأن أول انطلاقة للعين الأربعاء المقبل ضد الفريق النيوزيلاندي تيم ويلنجتون سوف تؤكّد قوة هذا الفريق جماهيريًا وفنيًا في أرض الملعب".
ويواجه فريق العين الإماراتي فريق ويلنجتون النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم الأربعاء المقبل في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وأكّد أن الإمارات تخطط لإقامة بطولة استثنائية، بخاصة وأنها المرة الرابعة التي تستضيف فيها كأس العالم للأندية، وفي كل مرة تنجح الإمارات في تقديم بطولة متميزة.