ناصر الشمراني لاعب فريق العين

شارك لاعب فريق العين الجديد، السعودي ناصر الشمراني، في تدريبات فريقه، الأربعاء، بعد ساعة من إعلان الموقع الرسمي للنادي عن التعاقد معه، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم، قادمًا من نادي الهلال السعودي، بدلاً من البرازيلي دانفريس دوغلاس، الذي غادر صفوف العين، بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

ووصل "الشمراني"، فجر الأربعاء، إلى مدينة العين، قادمًا من الرياض، وخضع للفحوص الطبية، قبل مباشرة الإجراءات الخاصة بانضمامه إلى صفوف العين رسميًا. ويذكر أن نادي العين صرف النظر عن التعاقد مع "الشمراني"، بعد الإعلان عن التعاقد مع لاعب فريق إنجي الروسي، الفرنسي يانيك بولي، الثلاثاء، إلا أن الصفقة لم تكتمل، وفق ما أعلن عنه النادي، في بيان رسمي.

وأعرب مهاجم فريق العين عن فخره واعتزازه بالانضمام إلى أحد أفضل الأندية الآسيوية، مبديًا لإدارة نادي العين، والمدير الفني، زلاتكو داليتش، وللثقة التي وضعوها في شخصه، مؤكدًا أنه سيعمل على إظهار أفضل ما لديه، من أجل تحقيق أهداف النادي، وإسعاد "الأمة العيناوية".

وشكر "الشمراني"، في حديثه إلى الموقع الرسمي لنادي العين، إدارة نادي الهلال السعودي، على إتاحة الفرصة له للانضمام إلى العين، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وقال: "عندما يرتبط اسم لاعب كرة القدم بالعين يجب ألا يضع سقفًا لطموحاته، وأي لاعب في القارة يتمنى ارتداء قميص الزعيم، الذي كان قريبًا من تحقيق إنجاز قاري، وطموحي مع العين إحراز إنجازات محلية، والبطولة الآسيوية في 2017".

وأضاف: "أتطلع إلى المساهمة في تحقيق النتائج القوية مع زملائي اللاعبين، الذين أعرفهم جميعًا، الأساسيين وغير الأساسيين، وأتمنى التوفيق في إحراز الأهداف الحاسمة، خصوصًا في ظل وجود أفضل لاعب آسيوي، وأفضل صانع ألعاب على مستوى القارة، وكوكبة من نجوم كرة القدم، في صفوف الفريق".

وأكد مشرف الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين، محمد عبيد حماد، أن أندية كرة القدم تواجه ظروفًا استثنائية أحيانًا، غير أنها دائماً ما تعزز من قوة الأندية الكبيرة، ولكنها تؤثر سلبًا في غيرها. وقال: "يسرنا أن نرحب بأحد أفضل هدافي الدوري السعودي، المهاجم المتميز ناصر الشمراني، ونثق في مقدرته على صناعة الفارق، والمساهمة مع إخوانه في الفريق في تحقيق الأهداف المرجوة، على الصعيدين المحلي والقاري، خلال الموسم الكروي الجاري".