كابتن مهدي علي مدرب شباب الأهلي

تميز كابتن مهدي علي مدرب شباب الأهلي دبي بالهدوء في قاعة المؤتمر الصحافي، وتعامل مع الخسارة التي تعرض لها فريقه بخبرة كبيرة، عندما تحدث معترفاً بأفضلية الزعيم وأحقيته بالفوز، وقال مهدي علي بعد أن قدم تهنئته للفريق الفائز، إن العين قدم مباراة جيدة بعكس فريقه الذي كان سيئاً .

وقسا العين على شباب الأهلي دبي عندما هزمه بستة أهداف دون رد، في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مساء أول من أمس، على ملعب استاد محمد بن زايد، ليبلغ عن جدارة عتبة النهائي الذي يواجه فيه الوصل يوم 3 مايو المقبل، باحثاً عن لقبه الثاني في الموسم الحالي بعد تتويجه مؤخراً بلقب دوري المحترفين قبل جولة من الختام.

وأضاف: لم نكن في يومنا ولم ننجح في تقديم كل ما عندنا إضافة إلى إخفاقنا في استغلال الفرص التي أتيحت لنا، العودة كانت ممكنه بعد تأخرنا بهدفين، وجدنا أكثر من فرصة ولكن التعامل معها لم يكن بشكل جيد، بعكس العين الذي لعب بقوة، وكانت لديه رغبة كبيرة في الفوز وتمكن من استغلال كل الفرص التي وجدها.

وعزا مهدي علي الخسارة الكبيرة، إلى المجازفة التي قام بها بعد اهتزاز شباكه بالهدف الثالث. وأضاف: حينها لم يكن أمامنا خيار غير فتح الملعب وزيادة الكثافة الهجومية حتى نتمكن من تعديل النتيجة، الزمن
 كان يمضي وتبقى فقط 25 دقيقة ووجدنا أن المجازفة هي الحل المناسب أمامنا، لكن كما قلت لم نتمكن من ترجمة الفرص إلى أهداف، بينما استفاد العين من هذا الاندفاع.