مدرب الشباب يؤكد على المقاتلة بإستماته أمام العين

وصف الهولندي فريد روتن، مدرب فريق نادي الشباب الإماراتي لكرة القدم، مباراتهم أمام العين مساء الأربعاء ، بالصعبة ، مؤكداً أنهم يدركون مسبقًا أنهم سيواجهون منافسين هم الأقرب للفوز بلقب دوري الخليج العربي.
وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، والتي ستكون ضمن الجولة السادسة للدوري: "واجهنا العين في كأس الخليج العربي ، وعانينا أمامه كثيراً، خاصة في الشوط الأول، ولكني أتوقع أن يكون لقاء الدوري صعباً وقوياً بالنسبة للفريقين على حد سواء، وكما سبق أن قلت قبل مباراة الأهلي الأخيرة، إنني أعشق هذه النوعية من المباريات، وهي تجعل الكل متحمسا".
وتابع : "نعد بالقتال المستميت من أجل حصد النقاط الثلاث، وهذا الأمر سيشكل تحدياً كبيراً بالنسبة للاعبي الشباب، خاصة أنهم سيلعبون على أرض المنافس، ولكن جميع اللاعبين في قمة الجاهزية الفنية والبدنية، وسيغيب عن التشكيلة الحارس سالم عبد الله ، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام الأهلي، بينما يعود الأرجنتيني توماس من الإيقاف".
وحول مدى تأثر العين بغياب لاعبه عمر عبد الرحمن الموقوف بالبطاقة الحمراء، قال روتن: "يعتبر عمر عبد الرحمن في الإمارات أحد أبرز النجوم، ولكن العين فريق كبير ويمتلك في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين، وإن كانوا ليسوا من نفس نوعية عمر، ولكن يبقى من المهم أنهم يملكون قاعدة جيدة وعناصر مميزة".