نادي الظفرة

بدأت الأندية الإماراتية فترة الانتقالات الشتوية مبكرا، إذ أجرى أكثر من فريق تعديلات على قائمة لاعبيه الأجانب مع فتح باب الانتقالات منذ 11 ديسمبر/ كانون الأول، والذي يستمر حتى الثامن من يناير/ كانون الثاني المقبل.

وتعاقد نادي الظفرة مع البرازيلي فيرناندو فيانا سيلفا (25 عاما)، المهاجم السابق لنادي بوتيف بلوفديف البلغاري حتى نهاية الموسم الجاري، والبرازيلي جورجي دا سيلفا، لاعب الباطن السعودي السابق، والأوزبكي سيجور أريجور، لاعب فريق باختاكور، وتمّ الاستغناء عن خدمات البرازيلي إلتون ألميدا، الذي غاب عن الفريق فترة كبيرة بسبب الإصابة، إضافة إلى العراقي مهند كرار.

ويحتل الظفرة المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري، برصيد 8 نقاط.

وتعاقد نادي الشارقة مع الأوزبكي شوكوروف (21 عاما)، بدلا من الأسترالي رايان ماك جوان، والبرازيلي لويس مارسيلو (27 عاما)، بدلا من التشيلي سيزار بيناريس، علما بأنه يمتلك العديد من التجارب الاحترافية آخرها في الدوري الكوري الجنوبي مع فريق بوهانج ستيلرز، ويحتل فريق الشارقة حاليا المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

كما تعاقد نادي دبا الفجيرة مع البرازيلي رودولفو جوسي بارديلا، قادما من كابيفاريانو البرازيلي، بديلا للبرازيلي الآخر سياو الذي تعرض لإصابات متعددة حرمت الفريق من جهوده لفترات طويلة في الدور الأول.

وأنهى نادي الجزيرة تعاقده مع اللاعب الفرنسي لاسانا ديارا.​