حسين الشحات

 أعلن زوران ماميتش، المدير الفني لنادى العين الإماراتي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين الشحات، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على إثرها مباراة الإمارات التى تنطلق ، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإماراتي.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى العين على "تويتر" أن اللاعب المصري حسين الشحات يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة اليوم.

وتوج العين المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين الشحات بطلًا للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإماراتي، بعدما تصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 53 نقطة، حصدها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في خمس مباريات، بينما لم يتذوق مرارة الهزيمة سوى في مباراة واحدة.

وتعد هذه المرة الرابعة التي يتوج فيها العين بطلا لمسابقة الدوري الإماراتي منذ تطبيق عصر الاحتراف، كما يعد العين هو صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على اللقب "13 مرة".

ويعتبر نادى العين الفريق الوحيد في الدوري الذى احتفظ بلاعبيه الأربعة الأجانب، وهم السويدي ماركوس بيرج والبرازيلى كايو فرنانديز والمصري حسين الشحات والياباني تسوكاسا شيوتاني.

ويسعى حسين الشحات لقيادة العين نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم لمصالحة الجماهير الغاضبة بعد خسارة كأس السوبر الإماراتي أمام الوحدة والخروج من دور الـ32 فى البطولة العربية أمام وفاق سطيف الجزائري.