مدرب العين زوران ماميتش

أكد مدرب فريق العين الإماراتي، الكرواتي زوران ماميتش، أن الفوز بلقب دوري الخليج العربي في الموسم الجاري ليس في يده وحده، بل هو أمر مرتبط بقوة الفريق ككل، واستعداده للفوز في كل المباريات المقبلة، شريطة تعثر الجزيرة، المتصدر.

وحافظ العين على حظوظه في المنافسة على درع الدوري، بعد الفوز على ضيفه النصر، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 17، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة، ويحافظ على فرق النقاط السبع مع الجزيرة، في المباراة الأولى للمدرب الكرواتي في مسيرته مع العين، بعد أن حل خلفًا لمواطنه زلاتكو داليتش.

وأضاف "ماميتش": "خلال الثلث ساعة الأولى من بداية المباراة كانت المواجهة صعبة بالنسبة لفريقي، المنافس نجح في تهيئة فرص عدة أمام مرمانا، وبعد ذلك تمكنا من فرض سيطرتنا، حتى نهاية المواجهة، وصنعنا العديد من الفرص، ونجحنا من خلالها في إحراز ثلاثة أهداف".

وأكمل حديثه قائلاً: "أود أن أهنئ لاعبي فريقي والجماهير بمناسبة الفوز المهم، الذي تحقق على حساب منافس قوي، والفوز في أي مواجهة خلال المرحلة المقبلة يعزز من فرص الفريق في المنافسة، والخبر الجيد أن بعض اللاعبين الذين ابتعدوا عن قائمة العين، كمهند العنزي وبندر الأحبابي ودانيلو أسبريلا، بداعي الإصابة، سيعودون خلال فترة وجيزة، الأمر الذي سيعزز من قوة الفريق، ويمنحنا خيارات ممتازة في القائمة خلال المرحلة المقبلة".

ومن جانبه، أعرب قائد فريق العين، عمر عبدالرحمن، عن سعادته بتحقيق الفوز على النصر، في الظهور الأول للمدرب الجديد، مضيفًا، في تصريحات صحافية: "الجزيرة فاز، وفارق النقاط عاد للسبع، لم يتغير شيء في جدول الترتيب، نحن علينا أن ننظر إلى أنفسنا، ونحقق الفوز في المباريات التي تنتظرنا".