فريق العين لكرة القدم

أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة العين الإماراتي، أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني، إلى طاقم تحكيم سيريلانكي، بقيادة هتيكمكانمغ بيريرا، حكمًا للساحة، ويعاونه باليا نامال وديناي باليثا، وبارشاني راجاراتنام حكمًا رابعًا.

كما كلّف الاتحاد الآسيوي إسلاموف دافلات ماند، من طاجيكستان، بمهمة مراقبة المباراة، والهندي سرينيفاسان سوريش، بمراقبة الحكام. وأنهى الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين، مساء الأحد، تحضيراته لمواجهة ذوب آهن أصفهان، في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، وذلك بتدريب للفريق على ملعب "فولاد شهر"، الذي تقام عليه المباراة.

ويتطلع العين إلى الظهور القوي، الذي يمكنه من العودة بالنتيجة الإيجابية من أصفهان، لتعزيز حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة، والتي يتربع على صدارتها الأهلي السعودي، برصيد ثماني نقاط، ويليه ذوب آهن أصفهان، بسبع نقاط، والعين، بست نقاط، وأخيرًا بونيودكور الأوزبكي، دون رصيد من النقاط.

وتحمل مواجهة الثلاثاء رقم أربعة بين الفريقين، حيث انتهى أول لقاء جمعهما، في النسخة الماضية من المسابقة، والذي استضافه ملعب هزاع بن زايد، في ذهاب الدور ثمن النهائي، بالتعادل 1-1، وسجل للعين البرازيلي داينفريس دوغلاس، ولذوب آهن محمد رضا عباسي، وفي مباراة الإياب، تمكن العين من الفوز بثنائية الكوري الجنوبي لي ميونغ والكولومبي دانيلو أسبريلا.

وفي الموسم الجاري، تمكن ذوب آهن من إعادة سيناريو التعادل في مباراة الذهاب، ولكن هذه المرة ضمن مرحلة المجموعات، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1 على ملعب هزاع بن زايد، وسجل للعين إسماعيل أحمد، وللفريق الإيراني جيري بينجستون.