محمد أحمد لاعب فريق "العين" الإماراتي

أكّد محمد أحمد لاعب فريق "العين" الإماراتي لكرة القدم جاهزية فريقه قبل مباراته المنتظرة أمام "الترجي" التونسي السبت، في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار أحمد  في مؤتمر صحافي عقد الجمعة, إلى أن فريقه سيكون في كامل تركيزه خلال المباراة من أجل تفادي الأخطاء التي وقع فيها في لقاء "تيم ويلجنتون" النيوزيلندي في الدور الأول للبطولة التي انتهت بفوز الفريق الإماراتي بركلات الترجيح، عقب تعادله 3 / 3 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وأضاف لاعب العين "يتعين علينا أن نكون في كامل تركيزنا خلال لقاء الترجي التونسي حتى لا نقع في الأخطاء التي حدثت في مباراة الافتتاح، بخاصة وأن المنافس سيكون مختلفا ولديه لاعبين مهاريين يعرفون كيفية استغلال الأخطاء والتسجيل من أنصاف الفرص".

وتابع "نتطلع لدخول مباراة السبت مدفوعين بقاعدتنا الجماهيرية الغفيرة التي تساند اللاعبين وتمنحهم دافعًا كبيرًا من أجل تحقيق الفوز في المباريات، ونحن سعداء بالحضور في المباراة الافتتاحية وبالتأكيد نطمع في حضورهم مرة أخرى".

واختتم محمد أحمد تصريحاته قائلًا: "كل مشجع ينتمي لنادي العين يدرك الدور الذي يقع عليه، نحن في حاجة لهم في هذه المباراة بالتحديد، اللاعبون فخورون بما قامت به الأمة العيناوية في المباراة الأولى، وكيف أنها شجعت حتى حينما كان الفريق متأخرا بثلاثة أهداف نظيفة، لنعود بعد ذلك ونتأهل إلى الدور الثاني".