خالد عيسى حارس مرمى العين

شدّد خالد عيسى، حارس مرمى العين، على أنه توقع "الريمونتادا"، مؤكدًا أن اللاعبين لم يتعاملوا باستهتارٍ وتراخٍ مع فريق ويلينغتون النيوزيلندي، ولكن ما حدث خلال الشوط الأول قد يحدث لأي فريق إلا أن العين بفضل عزيمة وإصرار اللاعبين عاد للقاء مرة أخرى للمباراة، وتوج خالد عيسى بجائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد أن نجح في قيادة "الزعيم"، إلى الفوز بتصديه لركلتي جزاء في ضربات الترجيح.

وأسعد العين ممثل الإمارات جماهير الشارع الرياضي عمومًا والأمة العيناوية على وجه الخصوص، وتأهل إلى الدور الثاني من مونديال الأندية على ملعب هزاع بن زايد، ليقابل شقيقه الترجي التونسي، السبت، بعد "ريمونتادا" تجاوز بها محطة ضيفه تيم ويلينغتون النيوزيلندي بركلات الجزاء الترجيحية، 4-3، بعد أن انتهت المباراة الماراثونية في وقتها الرسمي والإضافي بالتعادل "3-3".

وقال عيسى عقب المباراة، "من الصعب في كرة القدم أن تكون خاسرًا بثلاثة أهداف في بطولة كبيرة مثل مونديال الأندية وأول مباراة يخوضها الفريق وتعود في النتيجة، ولكن ما حدث أن عودتنا تثبت أن العين يملك فريقًا كبيرًا ويمتاز بالشخصية والروح العالية".

وأضاف، "احترمنا المنافس، ولم يكن هناك تراخٍ أو استهتار، وفي مسيرة كل لاعب قد يلعب مثل هذه البطولة مرة واحدة في تاريخه، الحمد لله استطعنا تدارك الخطأ في الشوط الثاني".