فريق العين الإماراتي

أكد مدافع العين الإماراتي، خالد عبدالرحمن، أن جمهور نادي الزعيم، هم الجنود المجهولون، حيث يتواجدون مع الفريق في "حتا"، ويساندون اللاعبين بالصورة المطلوبة، ليساهموا معهم في تحقيق فوز مهم، مكن الفريق من التربع على صدارة جدول ترتيب دوري الخليج.

 وردًا على سؤال عن دوغلاس داينفريس بعد تسجيل هدف في المباراة مع مطالبة عدد كبير من جماهير العين باستقدام مهاجم بديل، قال: "أعتقد أن كل من يرتدي شعار العين سيحظى بدعم الجميع، وأمر تبديل لاعب أو استقدام آخر ليس من اختصاص اللاعبين، غير أننا مطالبون بالعمل كفريق واحد، لتحقيق أفضل النتائج التي ترضي طموحات كل منتسب إلى هذا الكيان الرياضي الشامخ".

وأكد عبدالرحمن أن الفريق اعتمد أسلوبًا هجوميًا ضاغطًا على مرمى المنافس، قياسًا بالخطة الميدانية التي خاض بها مواجهة "حتا"، وتابع: "إننا بالفعل تمكنا من تحقيق الهدف الأهم، وهو الفوز بنتيجة المباراة، واعتلاء قمة جدول الترتيب".

وحول تصدر الترتيب قبل نهاية مباريات الفريق بجولة واحدة أمام الجزيرة "الوصيف"، قال: "المؤكد أن وجود مباراة إضافية للفريق وهو في الصدارة، يمنح اللاعبين دافعًا قويًا، لتوسيع الفارق مع المنافسين، غير أن تركيزنا حاليًا ينصب على مواجهة "بني ياس" السبت المقبل.