مهند العنزي

بعد فترة واجه خلالها مدافع العين الدولي مهند العنزي، موجة انتقادات مستمرة من الجمهور، بسبب تراجع مستواه الفني والبدني للدرجة التي طالبوا فيها بالاستغناء عنه أو وضعه على دكة البدلاء، بعد هذه الفترة، وجد المدافع الخلوق حفاوة بالغة من قبل جماهير ناديه، وتحديدا عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام شباب أهلي دبي في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، التي انتهت بفوز العين 2/‏1، وسجل العنزي الهدف الأول بضربة رأسية.

العنزي استثمر الفرصة التي منحت له عقب إصابة زميله إسماعيل أحمد، ليعيد المودة بينه وبين مشجعي النادي الذين تباروا في الإشادة به وطالبوه بالمزيد ردا على تغريدة اللاعب التي أرفقها بصورة لتسجيله الهدف في مرمى شباب أهلي دبي.

العنزي عبر عن سعادته البالغة بفوز العين وتسجيله أحد أهداف المباراة وأهدى الانتصار إلى أنصار الفريق والمشجع العيناوي (يسن) مع تمنياته له بالشفاء العاجل، ووعد بمضاعفة الجهود وتقديم أفضل ما لديه للزعيم. من جهة أخرى ما زال عدد كبير من أنصار الفريق البنفسجي يرى أن المدرب الكرواتي زوران ماميتش لم يقدم اللمسة التدريبية المأمولة في تحقيق الانتصارات.

وألمحوا إلى أن الحظ أسهم كثيرا في فوز العين الأخير على شباب أهلي دبي، بعد أن واصل المدرب الكرواتي الذي خلف مواطنه زلاتكو داليتش الزج بلاعبين في غير أماكنهم على نحو ما فعله في المباراة الأخيرة بوضع البرازيلي كايو لوكاس خلف المهاجمين ما حجم كثيرا من خطورته، كما أن العين لم يبلغ مرحلة الجاهزية البدنية المطلوبة كما وضح خلال المباراة الأخيرة.