فريق العين لكرة القدم

حصل فريق العين على دفعة معنوية كبيرة بعودة حارسه الأساسي، خالد عيسى، للمشاركة من جديد عقب تعافيه من الإصابة قبل فترة كافية من موعد المباراة المصيرية التي تنتظر الزعيم، السبت المقبل، حين يخرج لمواجهة فريق تشونبوك الكوري الجنوبي في ذهاب نهائي أبطال آسيا، ما يعزز من حظوظ الفريق في الخروج بنتيجة إيجابية قبل خوض لقاء الإياب 26 نوفمبر/تشرين الثاني في العين.

واعتبر حارس فريق العين ، خالد عيسى ، أن مواجهة فريق تشونبوك الكوري الجنوبي مهمة في مشوار الفريق، وأن على الفريق الاجتهاد بصورة كبيرة من أجل تحقيق اللقب، لافتاً إلى أن طريق "الزعيم" للنهائي لم يكن مفروشاً بالورود، وأنه وصل بعد معاناة كبيرة عقب الخسارة في الجولتين الأولى والثانية أمام الجيش القطري، لكنه تدارك الموقف وعاد من بعيد واستطاع ترجمة التكاتف بالوجود في النهائي.

وقال في تصريحات صحافية "ذاهبون لكوريا لتحقيق نتيجة إيجابية ومصممون على الفوز، ولتكملة الحلم في استاد هزاع، وفي تقديري أن المركز الثاني مثل الأخير، جمهور نادي العين والإمارات لا يحتاج إلى دعوة للوقوف خلف ممثل الوطن في مثل هذه المحافل الكروية، من دون دعوة أتوقع أن يكون استاد هزاع ممتلئاً بالجماهير".

وأضاف : "ما أطلبه من الجمهور هو دعم اللاعبين وتحفيزهم بكل الوسائل الممكنة، وفي نظري فإن اللقب إذا حققه العين فهو لكل الإمارات وليس لنادينا فقط".

وكان خالد شارك في لقاء فريقه أمام بني ياس، أول من أمس، وظهر بلياقة بدنية عالية.

وقال مدرب العين، زلاتكو، في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، إنه سعيد بعودة الحارس خالد عيسى ، كما شدد على أن مباراة بني ياس كانت تدريباً للاعبين.

وتابع: "النتيجة لم تكن عادلة، وكان من المفروض أن يحقق فريق العين الفوز، لكن مباراة الكأس كانت عبارة عن تدريب لبعض اللاعبين الذين غابوا عن المشاركة أخيرا".