مدرب العين

 أكد الكرواتي زوران ماميتش، مدرب العين، جهوزية فريقه لمواجهة دبا الفجيرة، وعبر عن ارتياحه لتقارب المسافة الزمنية بين هذه المباراة والمواجهة السابقة أمام الجزيرة، موضحاً أن تتابع المباريات في زمن متقارب أحياناً يكون جيداً، لأنه يفيد اللاعبين من جهة، وفي نفس الوقت يتيح لك أن تنسى ما حدث في المباراة السابقة.

وقال المدرب الكرواتي الذي كان يتكلم في المؤتمر الصحافي الخاص بالكشف عن استعدادات العين لمباراة اليوم: سنواجه غداً دبا الفجيرة وهو فريق متميز، ويتحرك بطريقة رائعة ويجيد اللعب بطريقة مفتوحة، وسبق أن سبب لفريقنا أرقاً في مواجهة سابقة، وعلينا أن نلعب أمامه بقوة مع الحذر والتركيز، لأننا نريد الحصول على النقاط الثلاث، وهذا يتطلب مضاعفة الجهود وتجنب الأخطاء، والاستفادة في نفس الوقت من الفرص التي تسنح لنا خلال المباراة.

وأضاف: بالطبع المباراة لن تكون سهلة لأن دبا الفجيرة يقدم مستوى رائعاً، كما شاهدناه في مباريات عديدة ولديه ستة لاعبين يجيدون العمل الدفاعي بصورة جيدة، وأربعة آخرين يقومون بالأدوار الهجومية، وهم يتمتعون بالمهارة والسرعة ويجيدون الضربات الثابتة، وليس أمامنا خيار إلا اللعب أمامهم بقوة من أجل تحقيق الفوز والعودة بنقاط المباراة كاملة.

وعن الحالة الصحية بالنسبة لعامر عبد الرحمن وبندر الأحبابي اللذين تعرضا للإصابة في المباراة السابقة أمام الجزيرة، وما إذا كان بإمكانهما المشاركة في مباراة الغد، قال: اللاعبان يعانيان وسنرى إمكانية مشاركتهما أو أحدهما خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل المباراة، وأكد غياب كل من محمد عبد الرحمن، والياباني شيوتاني بداعي الإصابة، بالإضافة للمهاجم البرازيلي دوغلاس داينفريس المتواجد ببلاده بعد وفاة والدته.

ونفى زوران أن يكون فقدان العين للصدارة وتراجعه للمركز الثاني في الترتيب العام، قد شكل له أي ضغوط لافتاً إلى أن الضغوط هي جزء من عمل المدرب.