محمد عبيد حماد

أكّد محمد عبيد حماد المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، أنه يوجد شرط جزائي بقيمة 10 ملايين يورو في عقد حسين الشحات لاعب الفريق، كما ألمح إلى وجود عرض من "نادي منافس للأهلي" .

وقال حماد "يوجد شرط جزائي في تعاقد حسين الشحات يصل إلى 10 ملايين يورو، إذا نجح في كسره أو أي نادي يريد شرائه يصبح لديه حرية الرحيل" , وأضاف "سمعنا وقرأنا أخبارًا عن توقيع اللاعب بشكل رسمي للنادي الأهلي ونحن مندهشون من سهولة تداول هذه المعلومات، رغم أن اللاعب ومن يريد التعاقد معه يعلمون أنه مرتبط بتعاقد رسمي مع نادي العين يجب احترامه".

وواصل "نعول على نضج ووعي جميع الأطراف بأن العقد شريعة المتعاقدين، ولا يمكن تجاوز هذه الأمور , ولن نتحدث عن قيمة عرض الأهلي، لكن هناك عرض من ناد منافس له بقيمة 7.5 مليون يورو".

وأكمل عبيد "في النهاية نحن ناد كبير ولا يقف على أي لاعب، لكننا لن نبيع الشحات إلا إذا تأكدنا من إمكانية تعويضه أولًا , ولن نبيعه لفريق على غير رغبته أو رغبتنا" , وأتم " لكي يرحل الشحات عن العين لابد من توافر عرض مالي كبير وبديل جيد يستطيع تعويض رحيله، وهي الأمور التي ندرسها الآن".

وقاد حسين الشحات فريقه العين لحصد المركز الثاني في كأس العالم للأندية بعد الفوز على ولينجتون النيوزيلاندي في الدور التمهيدي، ثم الترجي التونسي في الدور التمهيدي الثاني وريفربليت الأرجنتيني في نصف النهائي والخسارة أمام ريال مدريد في النهائي.

 

قد يهمك أيضا:

إدارة العين تطالب بإعادة النظر في برنامج المنتخب


مشرف العين يؤكد أن الزعيم استحق الفوز على الهلال