غانم الهاجري

كشف رئيس شركة نادي "العين" للألعاب الرياضية، غانم الهاجري، عن وجود عمل إداري وفني على مستوى عالٍ، وبمتابعة دقيقة من قيادة النادي خلال الفترة الحالية التي يعيشها "الزعيم"، استعداداً للموسم الكروي الجديد الذي سيدشنه الفريق بمواجهة من العيار الثقيل أمام فريق "لوكوموتيف طشقند" الأوزبكي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال غانم الهاجري في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" إن "هناك عملاً إدارياً وفنياً على أعلى مستوى، وبمتابعة دقيقة من قيادة النادي، خصوصاً في التعاقدات المقبلة، وفي الوقت المناسب سيتم الإعلان"، مضيفاً "نحن نقدّر حرص الأمة العيناوية واهتمامها بأمور الفريق الأول، ومدى جاهزيته للاستحقاق المقبل، وعلى الجميع أن يطمئن، إذ نسعى للأفضل، وبصمت".

وأكد الهاجري أن القيادة العليا لنادي العين قد وضعت المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي على قمة أولوياتها، وقال "لا نمتلك عصا سحرية، لكن ثق أيها العيناوي بأن لدينا قيادة وقادة وضعوا العين على الآسيوية، وبإذن الله ثم بدعم الجميع سنحقق الهدف".

وطالب رئيس شركة الألعاب الرياضية جماهير البنفسجي بالالتفاف والتماسك، وعدم الالتفات للشائعات التي تظهر بين فترة وأخرى، وقال: أتمنى من محب هذا الصرح الذي يسعى لتحقيق حلم الأمة العيناوية ألا يلتفت للإشاعات، وأن يثق بفريق العمل، وختم: جماهير الأمة العيناوية جماهير تمتلك الكثير من الوعي، ونحن نثمّن حرصها، وعلى يقين بأنها تقدّر ما نقوم به في هذا الوقت لمصلحه الفريق".

وتأتي تصريحات مبارك الهاجري كأول ظهور لمسؤول عيناوي منذ حل مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، ومجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، مطلع شهر يونيو الجاري، بقرار من نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان،

وبصفته النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف. وسينطلق إعداد «الزعيم» للموسم الجديد عقب عطلة عيد الفطر، وسيقيم معسكراً خارجياً خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 14 المقبل، يخوض خلاله أربع مباريات ودية أمام نابولي الإيطالي، والسد القطري، وانغولشتات الألماني، والنصر السعودي.

وكان العين جدد عقد مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش، ليستمر في قيادة الفريق الموسم المقبل.