الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين

أكد الكرواتي زوران ماميتش، مدرب العين الإماراتي، أن فريقه أمام تحدٍ مهم ضمن المراحل الحاسمة من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عندما يلتقي ضيفه الدحيل القطري مساء اليم الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من البطولة.

 وأكد أن احتفالات العين بفوزه بلقبين محليين في الموسم الحالي، ستكتمل بحصد اللقب القاري.

وقال زوران في المؤتمر الصحفي التقديمي: "ندرك جيداً أن منافسنا قوي ويمتلك عناصر جيدة، ونحن مطالبون بالاستمرارية في تقديم المستوى القوي الذي ظل يقود الفريق إلى تحقيق أفضل النتائج، والمؤكد أن هدف العين خلال مواجهتي الذهاب والإياب، هو حسم التأهل للدور ربع النهائي".

وأضاف: "الفريق سيفتقد في مواجهة اليوم إلى جهود الدولي المصري، حسين الشحات، إلى جانب المدافع الدولي، مهند سالم العنزي، بيد أن تجاوز المهمة يفرض على جميع لاعبي الفريق أن يكونوا في أفضل حالاتهم البدنية والذهنية".

وأكمل: "العين يعيش حالياً أفضل حالاته في موسم استثنائي وتضم صفوفه نوعية من اللاعبين المميزين، وشخصياً لست قلقاً من مواجهة أي فريق بل أحترم طموحات المنافس وكل الفرق تدرك قيمة ومكانة العين ويتوجب علينا أن نظهر شخصيتنا القوية واللعب بأسلوبنا المعروف لتحقيق طموحاتنا المرجوة".

وتابع: "الحقيقة لن أفكر في الغيابات كثيراً بقدر ما أركز على اللاعبين المتاحين لدخول خياراتي في التشكيلة الأساسية ووضع البديل المناسب، والمؤكد أن الغيابات جزء من لعبة كرة القدم ويتوجب علينا التعامل معها بالصورة المطلوبة، والجيد أن العين يمتلك أفضل العناصر التي بمقدورها تعويض أي غيابات محتملة في قائمة الفريق".

واختتم زوران: "نحن سعداء جداً بما حققناه واحتفلنا بإنجازاتنا المحلية داخل الملعب، وفي اعتقادي أنه لا وقت للاحتفالات، ويتوجب علينا أن نكون في أفضل درجات الجاهزية والتركيز لمواجهتنا الآسيوية".