غانم الهاجري

استغرب رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي العين، غانم الهاجري، من التصريحات التي أدلى بها اللاعب السعودي، ناصر الشمراني، الذي لعب في صفوف الزعيم، الموسم الماضي، على سبيل الإعارة، قادماً من نادي الهلال السعودي، وقال فيها إن إدارة الهلال حالت دون انتقاله إلى العين، بخلاف رغبة نادي العين في هذا الصدد، بحسب تعبيره.

وأكد الهاجري أن: نادي العين لم يكن راغباً في تجديد الإعارة على الإطلاق، بعكس ما ذكره الشمراني. وأوضح في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه بالنظر إلى الاحترافية التي تعاملت بها إدارة نادي الهلال من البداية بشأن ملف الإعارة، فإنه وجب عليهم في النادي التوضيح، قائلاً إن العين لم تكن له رغبة في تجديد إعارة اللاعب أو ضمه بشكل نهائي، مقدماً شكر النادي لنظيره الهلال.

وكان الشمراني أثار جدلاً واسعاً بعد تصريحات صحافية أدلى بها لصحيفة الرياضية السعودية، قال فيها إن إدارة نادي الهلال حرمته البقاء في نادي العين، بعد أن وضعت شروطاً تعجيزية لتجديد انتقاله، لكن اللاعب أشار في الصدد ذاته إلى أن نادي العين لم يقدم له عرضاً للتجديد، خوفاً من أن يتلقى صدمة من إدارة نادي الهلال. وبرّر غانم الهاجري أن السبب وراء تغريداته حول ما ذكره المهاجم السعودي، هو من أجل التوضيح والأمانة التي يقتضيها توضيح موقفهم من التصريحات التي تداولتها الأوساط السعودية بصورة كبيرة، نافياً في الوقت نفسه أن يكون يرغب في الرد على أحد.