المدرب الكرواتي جوسيب سبانجيتش

أكد المدرب الكرواتي، جوسيب سبانجيتش، المكلف بقيادة فريق الكرة الأول بنادي العين، إلى حين التعاقد مع مدرب جديد، فأكد ثقته بقدرة العين على الظهور المتميز الذي يقوده لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث على حساب الأهلي اليوم.

وقال: الفريقان يعرفان قدرات بعضهما بعضاً، وسنعمل من جانبنا على إعداد فريقنا على النحو الذي يجعله قادراً على التجاسر أمام الأهلي الذي سيغيب عنه ثلاثة لاعبين أساسيين، ولكنه يظل فريقاً قوياً ولا يتأثر بالغيابات لأن كرة القدم لعبة جماعية.

وأضاف جوسيب خلال المؤتمر الصحافي للكشف عن استعدادات الزعيم لمواجهة الليلة: العين ظل يقدم مردودا فنيا متميزا خلال الفترة الأخيرة برغم النتائج السلبية وربما لعب عدم التوفيق دورا بارزا في هذه الأمر، ولكن تبقى الحقيقة في عالم كرة القدم أنه إذا لم تسجل في مرمي المنافسين فلن تحقق الفوز.

وتوقع المدرب الكرواتي أن يقدم الفريقين مباراة متميزة يستمتع بها الجمهور، قياسا على مقدراتهما الكبيرة، وقال: تكلمت إلى اللاعبين وطلبت منهم التركيز والابتعاد عن التوتر والاعتراض على قرارات الحكم، من أجل تقديم مردود فني قوي يقودهم إلى تحقيق النتيجة المأمولة.

وأشار المدرب جوسيب إلى أن هناك حالة من عدم الانضباط في الخط الخلفي للعين، عازياً السبب إلى الإرهاق، وقال: أنا مرتبط بعقد مع النادي لتدريب فريق تحت 21 سنة وسنرى كيف ستمضي الأمور بعد مباراة الليلة.