رشيد الطوسي مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري

  أكد مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري، رشيد الطوسي قبيل انطلاق منافسات بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، أن فريقه يتطلع إلى التأهل مع الاحترام لطموحات منافسه فريق العين الإماراتي.

وأعرب المدرب المغربي عن سعادته بالمشاركة في البطولة والتي تجمع بين الأشقاء العرب، مؤكداً أن مواجهة العين بمثابة صلة الرحم التي تربطه بالنادي ودولة الإمارات العربية.

وأضاف أن موافقته على طلب نادي العين بنقل مباراتي الذهاب والإياب إلى كرواتيا واجب، لأنه يدرك أنه يستعد إلى منافسات الموسم الجديد خارج بلاده، ولا يمكن رفض طلبهم، وأنه يشكرهم على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة والعمل على تهيئة أسباب الراحة لبعثة وفاق سطيف في كرواتيا.

وقال إنه جاء لتحقيق أفضل النتائج مع كل الاحترام لطموحات الفريق المنافس، وإنه  سيعمل على إظهار أفضل ما لديه لتحقيق النتائج المطلوبة والتي تواكب اسم وتاريخ وفاق سطيف.

وأكد عبد القادر بدران، لاعب فريق وفاق سطيف،أن مهمة فريقه أمام العين لن تكون سهلة بغض النظر عن الغيابات التي يعاني منها المنافس، لأن المباراة تجمع بين فريقين كبيرين.

وأضاف أن فريقه لديه تاريخ جيد على مستوى المسابقة العربية، وسبق له إحراز اللقب في أكثر من مناسبة وأنه يتمنى التوفيق في هذه النسخة الجديدة وأستعادة اللقب مجددًًا.