محمد عبيد حماد

أكد محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المشرف العام على الفريق الأول والرديف، أن الحظوظ ما زالت متوفرة لفريقه للمنافسة بقوة على التأهل من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت غادرت امس بعثة العين على متن طائرة خاصة متوجهة إلى طهران لمواجهة فريق الاستقلال الإيراني في السابعة والنصف من مساء غد الاثنين، لحساب الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان في استقبال البعثة لحظة وصولها شامس خميس المصلحي، القائم بالأعمال لسفارة الدولة في طهران، والماليزي محمد سيف الدين بن أبوبكر، مراقب المباراة، بالإضافة إلى وفد المقدمة الذي سبق البعثة للقيام بالترتيبات اللوجستية.

وقال محمد عبيد حماد في تصريحات اليوم صحفية : " الأمر يحتاج إلى مضاعفة الجهود والتركيز لحصد النقاط خلال المواجهات الثلاث المتبقية".

وذكر حماد، أن العين كان لديه أفضل مما قدمه في المباراة السابقة، ولكن أحياناً يواجه الفريق ظروفاً خارجة عن الإرادة تحول دون أن يظهر بالصورة المأمولة التي تقوده لتحقيق التطلعات.

وأشار عضو مجلس ادارة العين إلى أن كرة القدم هي لعبة أخطاء والجميع يقع فيها على مستوى اللاعبين والجهاز الفني وحتى حكم المباراة.

وختتم تصريحاته بتأكيده أن تحضيرات الفريق للقاء الغد بدأت مباشرة بعد مباراة الذهاب وجميع اللاعبين يدركون أهمية المباراة.