زوران ماميتش

أكَّد زوران ماميتش، مدرب العين، أن فريقه لم يقدم هذا الموسم، المستوى الذي يتسق مع تطلعات جماهيره، بعدما خرج بدون أي ألقاب محلية، ولم ينجح في الحصول على بطاقة مؤهلة لدوري أبطال آسيا 2018. وقال ماميتش، في تصريحات صحافية "العين ما يزال ينافس على بطولة مهمة على المستوى القاري، ويدرك جيدًا المطلوب منه في الموسم المقبل".

وأضاف المدرب الكرواتي "النادي سيعتمد سياسة مضاعفة الجهود، والعمل على وضع خطة جديدة للظهور المشرف الذي يقود الفريق لإحراز النتائج القوية، حتى يتبوأ مكانته الطبيعية بالتواجد على منصات التتويج".

وبشأن عدم مشاركة الفريق في دوري الأبطال، الموسم المقبل، قال "كنا نأمل في حصد إحدى البطاقات المؤهلة للمشاركة بالبطولة، بيد أنه يتوجب علينا أن نعترف بأننا لم نستطع أن نحقق هذا الأمر".

وأوضح "في كل موقف يتوجب علينا إيجاد الحلول المناسبة، وسنجلس لوضع خطط تتضمن الاختيار الجيد للاعبين الذين ينبغي علينا استقدامهم لتعزيز صفوف الفريق، والتحضير بصورة مثالية لموسم استثنائي". وأردف "كما يجب أن نتحدث عن النواحي الإيجابية بالموسم الجاري، وهو الظهور الجيد للاعبين الذين تم تصعيدهم أخيرًا من أكاديمية الكرة، والذين سيمثلون الإضافة النوعية للفريق بالمستقبل، وهو مكسب للنادي".

وتابع "تركيزنا حاليًا منصب على مواجهة استقلال طهران، في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا بإيران، والتي تفصلنا عنها بضعة أيام، ويتوجب علينا رفع معدل تركيزنا، خصوصًا مع نهاية الموسم الكروي الجاري.