زلاتكو داليتش

أكد زلاتكو داليتش، مدرب فريق العين الإماراتي لكرة القدم، أن فريقه أغلق ملف مباراة الأهلي الأخيرة، في الدوري، واتجه بتركيزه وتفكيره إلى مواجهة النصر، وكيفية تجاوزه، بالفوز عليه في الكأس، مؤكدًا ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الفريق على تحقيق التطلعات، وإسعاد جماهير العين، بمتابعة مرحلة النتائج الجيدة.

وامتدح المدرب جهود جماهير الفريق في مؤازرة اللاعبين، خلال الفترة الماضية، وحرصها على التواجد بأعداد كبيرة في المباريات، لتشجيعهم وتعزيز دوافعهم، الأمر الذي كان له انعكاسه الإيجابي على مردود العين. وعبّر عن تمنياته بأن تتابع الجماهير جهودها في مساندة الفريق، خلال الفترة المقبلة.

ويعول المدرب على الحالة الفنية الجيدة للاعبين، لتحقيق الأفضلية الميدانية في ملعب اللقاء أمام النصر، الخميس، بما يقود إلى تحقيق الفوز، والحصول على بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي لمسابقة كأس رئيس الدولة، حيث يتطلع العين إلى العودة إلى منصات التتويج بلقب هذه المسابقة.

وحرص المدرب الكرواتي، خلال التدريبات الأخيرة، التي أعقبت مواجهة الأهلي، في المباراة المؤجلة في الدوري، على تجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا، من خلال إخضاعهم لتدريبات واختبارات متنوعة، تضمنت تنفيذ الخطط وأساليب اللعب المختلفة، مع تصحيح الأخطاء أولاً بأول.