زوران ماميتش

 أكد زوران ماميتش، مدرب العين الإماراتي، أن مواجهة استقلال طهران الإيراني، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، اليوم الاثنين، في ملعب هزاع بن زايد، هي "مباراة الموسم".

ويعول المدرب الكرواتي على حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير، لمؤازرة الفريق في المباراة التي يحتاج خلالها للفوز بأكثر من هدف، للتأهل إلى دور الثمانية.

واستقبل العين، وصيف بطل العام الماضي، هدفًا في اللحظات الأخيرة من ركلة جزاء، أمام عدد هائل من المشجعين المتحمسين، ليخسر في الذهاب الأسبوع الماضي، ويصبح مطالبًا بالتعويض على أرضه غدًا الثلاثاء.

 ونقل حساب العين على "تويتر" عن ماميتش قوله، في مؤتمر صحافي: "يمكن أن نصف اللقاء بأنه مباراة الموسم، ونحن نرغب في أن نقدم مباراة جيدة وأن نتأهل للدور التالي".

وتابع: "مواجهة اليوم ستكون مختلفة عن مباراة الذهاب.. صفوفنا مكتملة باستثناء غياب المدافع سعيد جمعة لحصوله على بطاقة حمراء، افتقدنا الشمراني في طهران، واللاعب أظهر مردودًا جيدًا، وبطبيعة الحال مستوى اللاعبين يتطلب منهم دائمًا تقديم أفضل أداء".

 وأردف المدرب: "علينا أن نلعب بصورة جيدة، وأن نكون الفريق الأفضل في المباراة.. أتوقع أن يكون خط الهجوم أفضل مما كان عليه في الذهاب".

وعن الجماهير، قال: "نرغب في حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير، والقيام بدورهم في مؤازرة اللاعبين على أكمل وجه.. من ناحيتنا نعدهم بتقديم أفضل أداء من أجل التأهل للمرحلة المقبلة".

 وقال الكوري الجنوبي، لي ميونغ جو، لاعب العين: "العام الماضي لعبنا المباراة النهائية، وحصلنا على المركز الثاني، وفي هذا العام أتمنى أن يصل الفريق للنهائي وأن يحصل على اللقب". واستطرد: "مباراة اليوم هي الأخيرة لي مع العين، وأشكر الجماهير التي قررت أن ترفع لافتات خاصة لوداعي، أنا سعيد بالدعم الذي حظيت به هنا طوال ثلاث سنوات، تعلمت الكثير هنا وأود أن أشكر الجماهير على دعمهم لي.