غانم مبارك الهاجري

هنَّأ غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة العين الإماراتية لكرة القدم، لاعبي الفريق الأول، بالفوز على الجزيرة (3-2، في الجولة 19 من دوري الخليج العربي.

وقال في تصريحات لموقع العين: "هدفنا واضح منذ بداية مرحلة التحضير للموسم الحالي، والجميع مطالبون بالتركيز على الاستحقاقات المقبلة، على كافة الصعد محليًا وقاريًا لتحقيق الطموحات المرجوة".

وأشار إلى أن "المرحلة المقبلة معنية بحصد ثمار الجهود الكبيرة التي ظل يبذلها الفريق طوال العام، بجد والتزام ورغبة كبيرة لإسعاد الجمهور العيناوي الوفي، والذي يعتبر أحد أهم العوامل المساهمة في تحقيق النتائج القوية".

وأضاف: "نسعى لأن يكون الموسم الحالي استثنائيًا، ونتمكن من ترجمة الرعاية والدعم السخي الذي ظل يحظى به هذا الكيان الشامخ من قيادته التي هيأت كل أسباب النجاح لحصد جميع البطولات، ونتمنى التوفيق للفريق في كسب تحدياته المهمة على

 الصعيدين المحلي، والقاري".

وأعرب، عن أمنياته بالتوفيق والسداد للاعبين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة مع منتخباتهم، خلال فترة التوقف المقبلة والعودة من مهمتهم الدولية، وهم في كامل الجاهزية للاستحقاق الآسيوي المهم أمام الهلال السعودي.

كما أعرب، عن بالغ تقديره للجمهور العيناوي الوفي بحضوره اللافت وتفاعله الرائع مع اللاعبين قبل وأثناء وحتى بعد نهاية المباراة.

وختم "سنظل فخورين بالجمهور العيناوي، وكلمات الشكر وحدها لا تكفي للتعبير عن مدى التقدير للدور المهم، الذي ظلت تضطلع به، وهم يؤكدون تفوقهم على الجميع في كل الميادين".