زوران ماميتش مدرب نادي العين

أعرب زوران ماميتش، مدرب نادي العين، عن سعادته بالعودة إلى الإمارات بعد الانتهاء من المهمة الآسيوية، لاستئناف دوري الخليج العربي مجددا، بعد فترة طويلة من التوقف.

وأوضح "مباراتنا مع مضيفنا الجزيرة في إطار الجولة الـ19 للدوري، لن تكون سهلة، لأنها أمام منافس قوي، يضم في صفوفه لاعبين مميزين، يجيدون أسلوب اللعب السريع والضغط على حامل الكرة".

وتابع "الخصم يتميز بإنهاء الهجمات بالصورة المطلوبة في المرمى، يجب التعامل بحذر كبير وتركيز مرتفع، كما يتوجب علينا أن نظهر رغبتنا القوية في إحراز الأهداف على مرمى المنافس".

وقال ماميتش "شخصيا أثق تماما في قدرة فريقي على الظهور المشرف وتقديم المستوى الجيد، الذي يمكننا من تحقيق الفوز على حساب صاحب الأرض وبين جماهيره".

وبشأن أوضاع اللاعبين بعد العودة من إيران، علق "جميع لاعبي فريقي في أعلى درجات الجاهزية، لمواجهة الجزيرة".

وبشأن مستقبل حسين الشحات، أوضح "قصص انتقالات اللاعبين والشائعات دائمًا لا تنتهي، وأصبحت جزءا من اللعبة، وشخصيًا طالبت باستمرار الشحات، قياسًا بإمكانياته العالية وقدرته على صناعة الفارق".

وأضاف "القرار في التعاقد مع الشحات ليس بيد المدرب فحسب، بل للناديين، وللاعب نفسه دورا مهما، رغبة الشحات حاضرة في الاستمرار مع العين".

وأردف "نحن مطالبون بالتعامل بتركيز وحذر كبيرين منذ البداية وحتى صافرة نهاية المباراة".

وحول استبعاد عمر عبدالرحمن عموري، من قائمة المنتخب الأول، قال "تحدثت من قبل حول الأمر، وهناك خطأ، وشخصيا لا أعلم ما حدث، لأنني لم أكن معهم في الكويت، ولكن اللاعبين حصلوا على العقاب وتم إيقافهم عن المشاركة مع أنديتهم".

وختم حديثه بقوله "عودة عموري لقائمة المنتخب، ستكون في التجمع المقبل، لأنه قادر على صناعة الفارق فهو لاعب مهم".