زوران ماميتش

كشف مدرب فريق العين، زوران ماميتش إنه لا يستطيع أن يحدد نسبة مئوية لإمكانية مشاركة قائد ونجم الفريق عُمر عبدالرحمن في مواجهة فريق الوحدة ستجمع الفريقين مساء السبت على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي، لكنه أكد أن مشاركة "عموري" ستعتمد على أحداث المباراة.
وقال زوران في المؤتمر الصحافي "عموري عاد للمشاركة في التدريبات بعد فترة طويلة، لم يتدرب معنا بالتحديد منذ مواجهة الوصل في الجولة الافتتاحية من الدوري، اللاعب عاد الآن للتدريبات الجماعية ولا استطيع الحديث عن نسبة مشاركته، من الصعب التكهن بذلك ولكن مشاركته ستكون اعتماداً على أحداث المباراة".
وأوضح زوران أن فريقه سيفقد خدمات المهاجم السويدي، ماركوس بيرج والبرازيلي، دانفريس دوغلاس بجانب المدافع مهند العنزي بسبب الإيقاف، وقال: "بالنسبة للاعبين المصابين سنرى ماذا قد يقدموا في التدريب الختامي وعلى ضوء ذلك سنقرر مشاركتهم في اللقاء.
وتوقع مدرب فريق العين مواجهة من العيار الثقيل أمام مستضيفه فريق الوحدة مؤكداً أن هدف فريقه هو الحصول على النقاط الثلاث رغم من الغيابات في صفوفه بسبب الإيقاف والإصابة، وانهم يأملون في تقديم مستوي جيد خلال اللقاء بعكس المباريات السابقة خصوصاً مواجهة الشارقة والأحداث التي شهدتها.
وانتقد زوران قرار إيقافه من قبل لجنة الانضباط للمرة الثانية خلال الموسم، وقال: "عقب مباراة الشارقة ركضت نحو الحكم في وسط الملعب ولم اتفوه بأي كلمة غير لائقة بل على العكس تحدث بأسلوب مؤدب، القرار غريب وغير منصف على الإطلاق، على اللجنة إعادة التفكير في ما حدث، بهذه الطريقة إذا ما فاز فريقي في مباراة كبيرة وركضت باتجاه الحكم لوسط الملعب قد أعاقب".