فريق "العين"

خاض فريق "العين" مباراة ودية في معسكره الحالي في النمسا، أمام "لوكوموتيف" الأوزبكي والتي انتهت بخسارته بهدف نظيف ضمن استعداده للموسم الجديد.

واختبر المدير الفني لـ"العين"، الكرواتي زلاتكو داليتش، 24 لاعباً وحمل هدف فوز الفريق الأوزبكي توقيع اللاعب ميرزوف ساردور بعد مرور 43 دقيقة من بدء المباراة.

ودفع زلاتكو في التشكيلة الأساسية باللاعبين خالد عيسى، وسعيد مصبح المنهالي، وراشد مهير، وسالم العزيزي، ومحمد فوزي، ولي ميونغ جوو، وباستوس فليبي، ورايان بابل، وراشد عيسى وإيمانويل إيمينيكي.

وأجرى خلال شوط اللعب الثاني من المباراة 13 تبديلاً ودفع باللاعبين محمود الماس، وعمر عبدالرحمن، وريان يسلم، وأحمد برمان، وأحمد الفارسي، وسعيد الكثيري، ومهند العنزي وإسماعيل أحمد وحسين عبدالله ومحمد أحمد ومحمد عبدالرحمن، إلى جانب خالد خلفان وفراس صالح.

وحرص رئيس مجلس إدارة نادي "العين"، عبدالله بن محمد بن خالد، على متابعة المباراة، في وجود عدد من الجماهير العيناوية التي تمضي العطلة الصيفية حالياً في أوروبا.

وأدار المباراة طاقم تحكيم نمساوي مؤلف من ونيل راماركوس، حكم الساحة بمعاونة فيسناد دانيال، وإيجير ميكايل.

واعتبر زلاتكو داليتش، أن مباراة فريقه الودية أمام لوكوموتيف تعتبر تدريباً جيداً للاعبين، موضحاً "أن المنافس أظهر مردوداً قوياً في المباراة وتميز بالسرعة على عكس ما كان عليه فريقي إذ لازمنا البطء  بعض الشيء، بيد أنني لن ألوم لاعبي العين لأن المباراة هي الأولى لنا في المعسكر".

وأضاف "سنمضي في برامجنا حسب الخطة المرسومة حتى نتمكن من الوصول إلى مرحلة الجاهزية المطلوبة بالإضافة إلى أعلى درجات الانسجام في الميدان"، وتابع "حرصنا على منح الفرصة لأغلب اللاعبين في بعثة الفريق في المعسكر وتسنت لنا جملة من الفرص التي لم تتم ترجمتها إلى أهداف ورأيت أداءً إيجابياً من لاعبي الفريق الأجانب في أول مواجهة لهم مع الفريق وثقتي كبيرة في أنهم قادرون على مساعدة الفريق خلال استحقاقاته المهمة في الموسم الكروي الجديد".

وأعرب مدرب العين عن سعادته بأداء اللاعبين الصغار حسين عبدالله وخالد خلفان وفراس صالح، والذين منحهم فرصة المشاركة في أول مباراة ودية للفريق في المعسكر، مشيراً إلى أن اللاعبين الشباب راشد مهير وسعيد المنهالي وسالم العزيزي الذين شاركوا في مواجهة لوكوموتيف نحو 60 دقيقة يستحقون فرصة المشاركة لأنهم مستقبل النادي.