اللاعب المصري محمد صلاح

تلقى اللاعب المصري محمد صلاح، هجوما كبيرا من بعض الصحف وجماهير فريق روما الإيطالي، بعد خروج الذئاب من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بالخسارة 2/0 في إياب دور الـ16.

وأهدر صلاح فرصتين سانحتين أمام الريال، وصنع إنفرادا صريحا لزميله إدين دجيكو لكن دون استغلال أي منهم، ليسجل الريال هدفين لكريستيانو رونالدو وخاميس رودريجيز ويتأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال بمجموع المباراتين 4/0.

وقالت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن صلاح ودجيكو أضاعا 3 فرص سانحة كانوا كافيين لعودة روما للصورة مرة أخرى في الشوط الأول.

وانتقدت رعونة صلاح الشديدة رغم انفراده مرتين بالحارس كيلور نافاس، وفشله في استغلال أي منهما ليحرم روما من فرصة تعديل النتيجة.

وأكدت "لاجازيتا" أنه ربما يمتلك صلاح العذر لأن كلا الفرصتين كانا من ناحية قدمه اليمنى الأضعف، لكن في مثل هذه المناسبات الكبرى ولمواقف القريبة من المرة، يجب على الأقل تسديد الكرة في اتجاه المرمى وليس بالشباك من الخارج.

وشددت هجوما على كل من صلاح ودجيكو، بينما ركزت بشكل أكبر على اللاعب المصري، ووصفت إنهائه للفرص بالكارثي في مباراة لا تتحمل أي رعونة ضد خصم صعب مثل الريال على ملعبه في سانتياجو برنابيو.