ريال مدريد

قرر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد إحداث ثورة حقيقية في تشكيل الفريق بالتخلص من 10 لااعبين هم القوام الأساسي للفريق بما فيهم النجوم.

فقد نشر تسريب للقائمة السوداء المقرر أن يتخلص منها ريـال مدريد هذا الصيف لمحاولة العودة للمنافسة على البطولات، المفاجأة الأبرز كانت في الموفقة على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو وقائد الفريق سيرجيو راموس بعد الإستجابة للطلب الذي تقدموا به من أجل الرحيل، خاصة أن الدون أو "البقرة المقدسة" في الفريق قد أصبح مصدر أزمات كبير بعد الانتقادات التي وجهها لزملائه بعد الخسارة في الديربي أمام أتليتكو قبل أن يتراجع عنها فيما بعد.

أن الريال لن يختار بين الثنائي جيمس رودريجيز أو ايسكو بل سيتم التضحية بالثنائي، ولن يتم التجديد عقد أربيلوا والتخلص منه نهائيا، مع بيع بيبى مدافع الفريق لسوء مستواه، بل والموافقة على رغبة الألماني كروس في العودة للدوري الألماني.

وسيتخلص الفريق أيضا من الوافد الجديد دانيلو بعد ظهوره بمستوى لا يناسب الميرنجي، ومعه كاسميرو وخيسى رودريجيز بعد أن فشلوا في إثبات جدارتهم بعد أن حصلوا على العديد من الفرص.

ويملك ريـال مدريد العديد من العروض المقدمة للاعبين المقرر الاستغناء عنهم، وسيسمح الاستغناء عن تلك القائمة تدعيم خزينة الريال لتدعيم الصفقات المطلوبة مثل بوجبا لاعب يوفنتوس وليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.