المصري محمد صلاح

أعلن الموقع الرسمي لنادي روما الإيطالي، عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب في شهر نوفمبر في نادي روما، وذلك بعد تحقيق روما للفوز السادس على التوالي في الدوري الإيطالي.

وجاء نجم منتخبنا المصري محمد صلاح لاعب الفريق، ضمن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في شهر فبراير، بعد أدائه الرائع مع الفريق الإيطالي، حيث تمكن من إحراز أربعة أهداف خلال هذا الشهر، منهم هدفين في مباراة باليرمو وهدف في مباراة كاربي وهدف في مباراة وهدف في لقاء ساسولو.

ويأتي في القائمة أيضًا اللاعب الإيطالي ذو الأصول المصرية ستيفان شعراوي، والذي تمكن من إحراز ثلاثة أهداف خلال هذا الشهر، منهم هدف في مباراة ساسولو وهدفين في مباراة إمبولي.

وهناك أيضًا المنضم حديثًا الأرجنتيني ديجو بيروتي الذي تمكن من إحراز هدف وحيد هذا الشهر أمام سامبدوريا، وصنع ثلاثة أهداف آخرين، بالإضافة إلى المدافع الفرنسي فانجير.

وتشير عدد الأصوات التفوق الواضح لصلاح على زملائه في الفريق، حيث وصل نسبة الأصوات إلى 70% لمحمد صلاح، مقابل الشعراوي الذي وصل عدد الأصوات فيه إلى 20%.

الجدير بالذكر أن روما يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، بالتساوي في نفس عدد النقاط مع فيورنتينا الرابع.