برندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول

أبلغ المدرب الأيرلندي برندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي، بأنه لا يوجد له مكان في النادي مع بداية الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية، أن مدرب ليفربول أخبر بالوتيلي بأن عليه أن يتدرب بشكل منفرد بعيداً عن الفريق، لأنه يريد التركيز مع مجموعة اللاعبين التي ستعمل معه في الموسم المقبل.

من جانبها أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إلى أن رودجرز قرر خوض مباراتين وديتين يومي السبت والأحد بتشكيلتين مختلفتين، الأولى بالقائمة الأساسية في فنلندا والثانية أمام سويندون تاون الإنجليزي بتشكيلة ستضم بعض الصفقات الجديدة العائدة من أجازة طويلة مثل بينتيكي والبرازيلي روبرتو فيرمينيو.

ولم يكتف المدير الفني لليفربول بذلك، بل أكد لبالوتيلي أنه سيكون الخيار السابع بين مهاجمي ليفربول في الموسم الجديد بعد الثنائي الشاب جيروم سينكلير وشاي أوجو الذين سيمنحهما بعض الفرص في مباريات كأس رابطة المحترفين "كابيتال وان" ومسابقة الدوري الأوروبي إن أمكن.

ولفتت صحيفة "ميرور" إلى أن هذه الإجراءات تعد بمثابة المسمار الأخير في نعش ماريو بالوتيلي، خاصة أن نادي ليفربول يفكر في إعارته لأحد الأندية بنية البيع النهائي، حيث يتنافس على ضمه كل من لاتسيو وفيورنتينا وجنوى في إيطاليا إضافة إلى جلطة سراي التركي.

وكان بالوتيلي انضم إلى الليفر صيف العام الماضي الماضي مقابل 16 مليون إسترليني قادماً من إيه سي ميلان الإيطالي، ولكنه فشل في إثبات جدارته واكتفى بتسجيل 4 أهداف فقط.