فريق إنتر ميلان

يفتقد ميلان، لخدمات مهاجمه الكرواتي أنتي ريبيتش، بداعي الإصابة، في لقاء ديربي الغضب، أمام جاره فريق إنتر ميلان، المقرر له في السادسة من مساء بعد غدٍ السبت، في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن الجهاز الطبي في ميلان، استبعد تمامًا مشاركة ريبيتش في لقاء السبت، وسيستمر في تلقى الجلسات العلاجية وسيقوم بفحص جديد الأسبوع المقبل للكشف عن موعد عودته للمشاركة في المباريات.

وأشار الموقع إلى أن خيارات المدير الفني لميلان ستيفانو بيولي، ستنحصر بين رافائيل لياو والإسبانيان براهيم دياز وصامويل كاستيخو لتعويض غياب ريبيتش.

و تعاقد ميلان مع ريبيتش بشكل نهائي هذا الصيف ضمن صفقة انتقال المهاجم البرتغالى أندريه سيلفا، إلى فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال الصيف الحالي.

وتألق المهاجم الكرواتي صاحب الـ27 عاما، مع فريق ميلان الذي لعب له على شبيل الإعارة، الموسم الماضي، من خلال تسجيله 12 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة، خلال 36 مباراة مع الفريق اللومباردي في جميع المسابقات.

ونجح ميلان في تحقيق الفوز، خلال مواجهاته الثلاث الأولى في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وجمع 9 نقاط، في المقابل حصد إنتر ميلان، 7 نقاط من فوزين وتعادل.

قــد يــهمك:

مقترح لتقليص أعداد الجماهير في مباريات الدوري الإيطالي بسبب كورونا

 

نابولي لن يسافر إلى تورينو لمواجهة يوفنتوس في الدوري الإيطالي