فرونتال

واصل كاواساكي فرونتال انتصاراته المتتالية وعزز موقعه في صدارة الدوري الياباني لكرة القدم بفوزه الكبير 5 / 2 اليوم الأربعاء على سيريزو أوساكا صاحب المركز الثاني في جدول المسابقة، حيث وسع فرونتال الفارق الذي يتفوق به في صدارة الدوري الياباني بالفوز على منافسه المباشر سيريزو أوساكا حيث رفع رصيده إلى 31 نقطة بعدما حقق انتصاره العاشر على التوالي بعد تعادله في المباراة الأولى في الموسم.

ووسع فرونتال الفارق مع سيريزو أوساكا صاحب المركز الثاني إلى عشر نقاط حيث مني سيريزو بالهزيمة الثانية له في الموسم الحالي، كما كان سيريزو هو البادئ بالتسجيل عن طريق برونو مينديز في الدقيقة السابعة ولكن فرونتال قلب تأخره إلى تقدم ثمين في الشوط الأول بفضل هدفين سجلهما ياسوتو واكيزاكا وأكيهيرو إيناجا في الدقيقتين 21 و42 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل فرونتال ثلاثة أهداف أخرى أحرزها يو كوباياشي وكاورو ميتوما ولياندرو دامياو في الدقائق 53 و75 و77 فيما سجل أيومو سيكو الهدف الثاني لسيريزو في الدقيقة 58 .

وعزز ناجويا جرامبوس موقعه في المركز الثالث بفوزه الثمين على مضيفه شونان بيلمير بهدف من النيران الصديقة حيث سجله ميتسوكي سايتو لاعب بيلمير عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليضاعف اللاعب بهذا محنة فريقه الذي مني بالهزيمة الخامسة على التوالي وتجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز الثامن عشر الأخير.

ورفع جرامبوس رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام أوراوا ريد دياموندز الذي فاز على مضيفه جامبا أوساكا بثلاثة أهداف سجلها تاكاهيرو سكيني وليوناردو دي سوزا ويوكي موتو في الدقائق 24 و34 من ضربة جزاء و57 مقابل هدف سجله يوسوكي إيديجوتشي في الدقيقة 60 ليتجمد رصيد جامبا أوساكا عند 19 نقطة في المركز السابع بعدما مني بالهزيمة الثانية في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة.

وفي مباريات أخرى اليوم في المسابقة، تغلب يوكوهاما إف سي على كاشيما أنتلرز 1/صفر وناجويا جرامبوس على مضيفه شونان بيلمير 1/صفر ويوكوهاما إف مارينوس على مضيفه شيميزو إس بالس 4 / 3 وأوراوا ريد دياموندز على مضيفه جامبا أوساكا 3 / 1 وكاشيوا ريسول على مضيفه فيسيل كوبي 3 / 2 وتعادل سانفريتشي هيروشيما مع إف سي طوكيو 3/3 وكونسادول سابورو مع أويتا ترينيتا 1/1.

قد يهمك ايضا

كاشيما يحقق انتصاره الأول وكاواساكي فرونتال يواصل انطلاقته في الدوري الياباني

فريق كاواساكي يحقق فوزه الأول في الدوري الياباني