تشيلسي الإنجليزي

يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي لإعلان التوقيع مع بن تشيلويل ظهير فريق ليستر سيتي للانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد لتدعيم صفوف البلوز استعدادا للمنافسة على البطولات، حيث أنهى نادي تشيلسي الإنجليزي اتفاقه مع البرازيلي تياجو سيلفا قائد فريق باريس سان جيرمان للانضمام إلى "البلوز" بدءاً من الموسم المقبل، وانتهى عقد البرازيلي تياجو سيلفا مع باريس سان جيرمان بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة من بايرن ميونخ بهدف نظيف، ويعلن بعدها رحيله عن ملعب حديقة الأمراء.

وقالت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية إنه من المقرر أن يوقع بن تشيلويل ظهير فريق ليستر سيتي عقدًا مدته خمس سنوات مع فريق تشيلسي، براتب يصل إلى 190 ألف جنيه إسترليني في أسبوعيًا، فيوقت لاحق من هذا الأسبوع.

أضافت الصحيفة أن تشيلويل سوف ينهي إجراءات انتقاله إلى تشيلسى خلال الساعات المقبلة بعد اجتياز الكشف الطبى الذى سوف يخضع له داخل النادي،  حيث خاض اللاعب صاحب الـ23 عاما، 33 مباراة مع ليستر سيتي هذا الموسم في جميع المسابقات، سجل 3 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وكان تشيلسي قد نجح فى ضم الثنائي المغربي حكيم زياش، من فريق أياكس الهولندي، وتيمو فيرنر، هداف فريق لايبزيج الألماني، خلال الصيف الحالي، كما يسعى لضم كاي هافيرتز، نجم باير ليفركوزن الألماني.

قد يهمك أيضًا:

تأجيل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي بسبب إصابات "كورونا"

توخيل يُؤكِّد أنّ سان جيرمان سقط أمام البايرن بسبب تفاصيل صغيرة