كرة القدم

أعلن نادي لوكوموتيف موسكو وصيف الدوري الروسي إصابة لاعبه البيروفي جيفرسون فارفان بفيروس كورونا، ليصبح أول حالة تظهر في المسابقة. 

وكان الدوري الروسي حدد مؤخرا يوم 21 يونيو/ حزيران المقبل موعدا لاستئناف نشاطه خلال الفترة المقبلة، بعد توقفه منذ مارس/ آذار الماضي بسبب فيروس كورونا.

وقال لوكوموتيف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نتيجة فحص جيفرسون فارفان جاءت إيجابية لفيروس كورونا، ونتمنى له شفاء سريعا".

"نصيحة البوندسليجا" تؤجل أولى عقوبات كورونا
وأوضح أناتولي ميشيرياكوف، رئيس مجلس إدارة النادي، أن اللاعب "لم يتعامل مع أحد" وأن النادي "سيتبع كل توصيات الجهات المعنية عندما تعود التدريبات".

ولم يشارك فارفان (35 عاما) في أي مباراة هذا الموسم، الذي تتبقى على نهايته 8 جولات، بعد إصابة في الركبة تعرض لها العام الماضي.

قتل وسطو مسلح.. حظر كورونا يدفع الرياضيين للجريمة
ويحتل لوكوموتيف المركز الثاني في الدوري الروسي بـ41 نقطة بالتساوي مع كراسنودار، وبفارق 7 نقاط خلف زينيت سان بطرسبرج المتصدر.

 

رسالة طمأنة
ووجه جيفرسون فارفان رسالة طمأنة إلى كل محبيه بعد الإعلان عن إصابته بالفيروس، مؤكدا أنه في حالة جيدة وهادئ، حيث يخضع للحجر الصحي في منزله.

وقال فارفان في رسالته، التي وجهها عبر حسابه على موثع "أنستقرام": "شكرا للجميع على رسائلكم وقلقكم، وأنا في حالة جيدة للغاية وقوي وهادئ"، مؤكدا أنه سعيد بمشاهدة كرة القدم وممتن لأنه في حالة جيدة.

وأضاف "سنظل أقوياء، وأنا أركز على تحقيق أهدافي وعلى عودتي للملاعب، حتى نلتقي قريبا".

قد يهمك ايضا 

ضغط "يويفا" يدفع رابطة الدوري البلجيكي إلى تأجيل البت في إنهاء الموسم

المغربي وليد أزارو يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي