ليفربول

كشفت فحوصات كورونا عن وجود حالة إيجابية بين لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي، خلال معسكر الفريق في النمسا، استعدادا للموسم الجديد، ووفقًا لصحيفة «ميرور» الإنجليزية، فإن ليفربول تأكد من إيجابية أحد العينات الخاصة به بفيروس كورونا المستجد، حيث يخوض ليفربول معسكرًا في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد 2020/2021 المقرر انطلاقه في الثاني عشر من سبتمبر المقبل.

وأكدت الصحيفة أنها تواصلت مع مسئولي ليفربول للتعليق على الأمر، إلا أن  الريدز لم يعلن ما إذا كانت الإصابة بين لاعبيه أو أعضاء الجهاز الفني أو أحد العاملين.

وأوضحت أن ليفربول لديه بروتوكول صارم يجب اتباعه قبل الموسم الجديد، حيث يبقى اللاعبون بعيدًا عن الجمهور ، ويتم اختبارهم كل يومين أو ثلاثة أيام، وإذا كانت هناك أي اختبارات إيجابية ، فسيتم عزل الشخص المصاب على الفور.

وأضافت «ميرور» أنه إذا ثبت أن الاختبار الثاني إيجابي ، فسيتم إبعاد الفرد عن الفريق لمدة سبعة أيام على الأقل ، وحتى ينتج عن الاختبار نتيجة سلبية.

وأشار مسؤولو النادي إلى أن المعسكر لا يزال غير متأثر بالوضع ، مع استمرار اللاعبين في التدريبات الجماعية، والاختلاط بعد الحصص التدريبية في تناول الطعام وفي الفندق.

وأضافت الصحيفة أن أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز اضطروا للتخلي عن إقامة المعسكر التدريبي في إيفينان بفرنسا بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا هناك، وبدلا منها اختاروا إقامة المعسكر في النمسا، إلا أن الفريق لم يسلم من الوباء.

وأتمت الصحيفة لا يزال النادي هادئًا بشأن الموقف، والبروتوكول معمول به للتعامل مع جميع الحالات الإيجابية لفيروس كورونا

قد يهمك ايضا

ميلنر لاعب ليفربول يشدد على صعوبة الموسم الجديد للفريق

ماتيوس يؤكّد أن بايرن ميونخ الحالي أفضل من ليفربول الموسم الماضي