لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي الدولي الإيفواري يايا توريه

شدد لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي الدولي الإيفواري يايا توريه، على ضرورة تحقيق فريقه الفوز غدًا أمام يوفنتوس في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب "يوفنتوس أرينا" ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومانشستر سيتي يحتل صدارة الترتيب برصيد تسع نقاط بفارق نقطة عن ثاني جدول المجموعة يوفنتوس، وهو ما يجعل السيتيزنس يرغبون في الفوز لضمان الصدارة والتأهل، فضلًا عن الثأر من هزيمة الذهاب في ملعب الإتحاد بهدفين مقابل هدف، ولتجاوز أثار الهزيمة المحبطة، السبت المُنقضي في الدوري الإنجليزي الممتاز على يد ليفربول (1-4).

وكشف يايا توريه في تصريحات إلى موقع ناديه الرسمي "من المهم أن نستعيد ثقة المشجعين، وأنه من المهم بالنسبة لنا أن نقدم الأداء القوي في هذه المباراة".

وكشف أنه "قبل بضعة أعوام، كنا في هذه البطولة، ولم نكن نتواجد بين الاثنين الكبار في دور المجموعات، وأعتقد أنّ الحل يكمن في التواجد في المرتبة الأولى لأول مرة وإذا استطعنا أن نفعل ذلك، فسيكون أفضل بكثير".

وأتم "أنا لا أعرف ما سيحدث في تورينو، بالنسبة لنا، فإنّ الهدف هو الانتهاء من من هذه المرحلة، ونحن في المركز الأول ومن ثم إنتظار القرعة في دور الـ 16".