نادي أرسنال

تعرض نادي أرسنال لخسارة مفاجئة على يد مضيفه ويست بروميتش، ألبيون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ذا هاوثورنس" ضمن الأسبوع الـ 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
الخسارة أبقت أرسنال بـ 26 نقطة متراجعًا إلى المركز الرابع في ترتيب الجدول، تاركًا الصدارة إلى مفاجئة الموسم ليستر سيتي بـ 28 نقطة والذي فاز على نيوكاسل، في ما ارتقى ويست بروميتش إلى 17 نقطة في المركز الـ 12.
ويست بروميتش، ألبيون بدأ المباراة بتشكيلة تكونت من مايهيل، وداوسون، وايفانس، أولسون، وبرونت، وموريسون، وفليتشر، وياكوب، ومكلين، وسيسينيون، وروندون.
على الجانب الآخر، فإنّ أرسنال دخل اللقاء بقائمة ضمت تشيك، وبيليرين، وكوسيلني، وميرتساكر، ومونريال، وكوكويلين، وكازورلا، واوزيل، وسانشيز، وجيبس، وجيرود.
الشوط الأول، شهد إثارة كبيرة إلى الغاية، حيث بدأه أرسنال بهدف من رأسية للنجم الفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقة 28، إلا أنّ أصحاب الأرض استطاعوا قلب الطاولة إلى صالحهم بهدفين متتاليين في الدقيقتين 35 و40 عبر جيمس موريسون ومايكل أرتيتا بالخطأ في مرماه.
حاول أرسنال، تعديل النتيجة في الشوط الثاني، عبر الهجوم الضاغط، في ما أكتفى ويست بروميتش بالإعتماد على الهجمات المرتدة، وسنحت الفرصة إلى الضيوف بحصولهم على ركلة جزاء أضاعها سانتي كازولا في الدقيقة 84، لتنتهي الموقعة بخسارة أرسنال فرصة صدارة الدوري.