نادي مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد تعاقده مع الحارس الدولي الأرجنتيني سيرجيو روميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

والحارس البالغ من العمر 28 عامًا انضم إلى مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر بعد أن ترك سامبدوريا في وقت سابق من هذا الصيف، وقد وقع عقدًا لمدة 3 أعوام مع خيار إضافة موسم رابع.

وأكد روميرو، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عقب توقيعه العقود: أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى مانشستر يونايتد، أن اللعب لأكبر نادٍ في العالم هو حلم تحقق بالنسبة لي، ولويس فان غال مدرب رائع وأنا لا يمكن أن أنتظر للبدء في هذا التحدي الجديد والمثير في مسيرتي.

ولعب روميرو سابقًا تحت قيادة فان غال في الكمار بين العامين 2007 و2009، وهو خامس توقيع للمان يونايتد خلال الصيف الجاري بعد الاستحواذ على كلٍ من ممفيس ديباي، ومورغان شنايدرلين، وماتيو دارميان، وباستيان شفاينشتايغر.

وأبدى الهولندي لويس فان جال سعادته بهذه الصفقة، قائلاً: سيرجيو حارس موهوب جدًا.. وكان حارس مرمى الشباب خلال فترة وجودي في الكمار ويسرني أنه انضم إلى مانشستر يونايتد، كان لديه كأس العالم الصيف الماضي رائع في البرازيل، وسيكون إضافة كبيرة للفريق وأنا أتطلع إلى العمل معه مرة أخرى.

يأتي التعاقد مع روميرو في ظل احتمالية قرب رحيل الحارس الإسباني دافيد دي خيا صوب ريال مدريد، فضلاً عن خلافات فان غال مع فيكتور فالديز.