نادي ليفربول

نجح نادي "ليفربول" في تحقيق فوز مهم على حساب مضيفه "تشيلسي" بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن الأسبوع الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع "ليفربول" رصيده بهذا الانتصار إلى 17 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد "تشيلسي" عند 11 نقطة في المركز الـ15.

وبدأ "تشيلسي" المباراة بتشكيلة تكونت من بيجوفيتش، زوما، كاهيل، تيري، اربيليكويتا، ميكيل، راميريز، ويليان، اوسكار، هازارد، كوستا.

على الجانب الأخر، فإن "ليفربول" دخل اللقاء بقائمة ضمت مينيوليه، كلاين، سكرتل، ساكو، مورينو، لوكاس، كان، ميلنر، لالانا، كوتينهو، فيرمينو.

انطلقت المباراة بشكل قوي للغاية ، حيث سجل الدولي البرازيلي راميريز هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 4 بعد تمريرة رائعة من اربيليكويتا، وهو الهدف الذي أشعل المباراة وتبادل الفريقان بعده السيطرة على اللقاء، حتى جاءت الدقيقة الأخيرة والتي سجل منها كوتينهو هدف التعادل لمصلحة "ليفربول" من تسديدة رائعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وسيطر "تشيلسي" على مجريات الشوط الثاني، غير أن "ليفربول" استغل الهجمات المرتدة عبر كوتينهو بتسديدة في الدقيقة 74، لينهي بعدها كريستين بينيتكي المباراة عمليا بهدف ثالث في الدقيقة 83، لتمر بقية الدقائق وتنتهي المواجهة بتفوق "ليفربول" وتحقيق يورغن كلوب أول انتصار له في الدوري منذ قدومه لتدريب "الريدز".