فينجر ينفي رحيله عن الارسنال ويؤكد ثقة فريقه أمام برشلونة

أكد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي عدم اهتمامه بشائعات رحيله عن الفريق اللندني بعد نهاية الموسم الجاري بسبب الخروج خالي الوفاض محليا وأوروبيا ووصف ذلك بالمسرحية الهزلية ، مشددًا في الوقت نفسه على أن فريقه سيقدم كل ما في وسعه ضد برشلونة في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وفشل آرسنال في الحفاظ على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي "البطولة المفضلة له بـ12 لقبًا " الذي يحمل لقبها في الموسمين الماضيين بعدما سقط أمام ضيفه واتفورد بهدف لهدفين يوم الأحد على ملعبه ووسط جماهيره لتكون الهزيمة الثالثة على التوالي بملعب طيران الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن.

ومع تبدد آخر فرصة منطقية للمنافسة على أحد ألقاب الموسم الحالي كانت صافرات وهتافات الاستهجان من جماهير آرسنال حاضرة بشكل كبير ضد فريقها بمجرد إطلاق الحكم صفارة النهاية للمباراة التي جمعته بضيفه واتفورد، وردًا على الجدل الدائر بشأن مستقبله مع الفريق اللندني وإمكانية مغادرته للمدفعجية بعد إهدار الفرص الواقعية في الفوز بأي لقب هذا الموسم قال المدرب الفرنسي المخضرم  : "حقيقة الأمر بات مسرحية هزلية".

وتضاعفت الضغوط على فينجر الذي يقضي حاليًا موسمه العشرين مع الفريق لكن الفارق الذي يفصله عن ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي حاليًا بلغ ثماني نقاط قبل آخر ثماني جولات من المسابقة وتتبقى لآرسنال صاحب المركز الثالث مباراة مؤجلة في المسابقة ولكن فرصه بالفوز باللقب باتت صعبة مع تألق ليستر ووصيفه توتنهام.

وفي الوقت نفسه سيكون آرسنال على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل الأربعاء في الكامب نو ضد برشلونة الإسباني في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا علمًا بأن الذهاب على ملعب الإمارات حسمه متصدر ترتيب اللا ليجا لصالحه بثنائية نظيفة.