الدولي الإيطالي ماتيو دارميان

يرى الظهير الأيمن لنادي "مانشستر يونايتد" الدولي الإيطالي ماتيو دارميان، أن بطولة كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في البرازيل ساهمت بشكل قوي في تطوير مستواه، ومن ثم، انتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة صوب المان يونايتد من تورينو بعد موسم رائع مع الفريق الإيطالي.

وأوضح دارميان: "لقد منحني ذلك الاستدعاء قدر كبير من الثقة، بالطبع، المشاركة في كأس العالم تعني أنك سوف تلعب في مواجهة أقوى المنتخبات في العالم وكذلك أقوى اللاعبين، لذلك، ومن المنظور الشخصي، فأنت تحصل على قدر كبير من الثقة والأمان".

وتابع: "لقد تعودت على مشاهدة الدوري الإنجليزي عبر التليفزيون وقد كان أمرًا معروفًا للغاية أنه ربما يكون أحد أفضل بطولات الدوري في العالم، لذلك، عندما تلقيت طلب الانضمام إلى يونايتد، فلم أتردد في التفكير مطلقًا في قبول العرض".

وأضاف: "بالنسبة لي، لقد كانت خطوة كبيرة في مسيرتي كما أنها فرصة كبيرة في الواقع، على المستوى الشخصي، وهي الفرصة التي لم يكن من الممكن أن أفرط فيها. بالطبع، يونايتد هو أحد من أكبر الأندية، وليس فقط في إنجلترا بل في العالم أجمع، وبفضل تاريخه أيضًا، فقد ساعدت جميع هذه العوامل على اتخاذي قراري بسهولة."